Goudron de Pin-2

قطران الصنوبر عبارة عن سائل نباتي داكن من جذوع الصنوبر يمكن دمجه مع العديد من العطور والزيوت لصنع صابون لطيف ومعالج.

منذ أوائل القرن العشرين ، تم استخدام قطران الصنوبر لخصائصه المهدئة للبشرة مثل صابون الجسم والشامبو والزيوت وكمطهر للوجه.

كما تم استخدام قطران الصنوبر لعلاج الالتهابات والجروح واليوم يمكنك استخدام قطران الصنوبر لعلاج مجموعة متنوعة من الأمراض الجلدية والشكاوى.

مع خصائصه المضادة للبكتيريا والمطهرة والمضادة للفطريات ، يصفه الأطباء لمجموعة متنوعة من الأمراض الجلدية.

تستخدم منتجات قطران الصنوبر بنفس طريقة المنتجات العادية ، مرة أو مرتين يوميًا بالماء الفاتر للصابون وعند غسل شعرك بالشامبو. يمكن أيضًا استخدام صابون قطران الصنوبر كمنظف للجسم بالكامل.

خصائصه المهدئة والمضادة للالتهابات وشهادات العملاء تجعله مفيدًا ويشير إلى أن قطران الصنوبر يستخدم لعلاج الأمراض الجلدية مثل حب الشباب ، الزهم ، قشرة الرأس ، الصدفية ، الأكزيما ، جفاف الجلد ، خلايا النحل ، لدغات الحشرات والتهاب الجلد التماسي.

هناك العديد من الاستخدامات الأخرى أيضًا ، لكن الأمر يستغرق حوالي ثلاثة أسابيع قبل أن تلاحظ تغيرًا ملحوظًا في بشرتك ؛ وهو يختلف من شخص لآخر.

يحتوي قطران الصنوبر أيضًا على خصائص مضادة للبكتيريا والفطريات. يتم تصنيفها أيضًا كمنتج طبيعي لأنها تحتوي على القليل جدًا من المواد الكيميائية الاصطناعية أو لا تحتوي على مواد كيميائية.

تم تصميم منتجات قطران الصنوبر لتكون لطيفة على بشرتك ومناسبة للبشرة الحساسة.

منتجات ذات صله :

0
    0
    Panier
    Votre panier est videRetour à la boutique